شركة تسليك مجاري بالقطيف

شركة تسليك مجاري بالقطيف

شركة تسليك مجاري بالقطيف إحدى من الشركات الرائدة والعريقة بالمملكة،والتي نالت سمعة طيبة عند العديد من العملاء وبقول الجميع، وذلك لكونها تتيح أسعار تنافسية لكافة خدمات تسليك وتنظيف وتطهير المجارى وشفط البيارات وتسليك البالوعات، علاوة على كونها تستخدم معدات تسليك حديثة تساهم في حل هذه المشكلة خلال وقت قياسي، بالإضافة لإتاحتها العديد من العروض على خدمات التسليك الدورية، وكذلك الخصومات ذات النسب المرتفعة التي تقدمها لمختلف فئات العملاء.

أفضل شركة تسليك مجاري بالقطيف

نالت الشركة أفضلية عظيمة وحظيت بسمعة طيبة بين الكثير من الشركات، مما جعلها من أولى شركات تسليك المجاري ليس فقط على مستوى القطيف بل خارجها بكافة أرجاء المملكة، ويرجع ذلك الفضل إلى خبرتها العظيمة في هذا المجال وقدرتها على تسليك البالوعات والمجاري بشكل سريع.

بالإعتماد على طواقم عمل محترفة أيضاً، واستخدام تقنيات ومعدات متطورة بالإضافة تقديم العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بصيانة وإصلاح شبكات الصرف الصحي، الناتجة عن انسداد المجاري والتعاون مع طواقم مصلحة المياه عن طريق الكوادر البشرية المتميزة لديها.

أرخص شركة تسليك مجاري بالقطيف

تتيح الشركة جميع أعمال تسليك المجارى والبيارات بمدينة القطيف وخارجها، وتصليح أي تلفيات في وصلات مجارى المطابخ والمراحيض، بالإضافة لإصلاح كافة الانسدادات بصورة مميزة دون أي تكسير أو أحداث تلفيات بالاعتماد على الأجهزة.

التي تعمل بالإستشعار والموجات لكشف الانسدادات، وإتاحة أسعار تنافسية تضعها ضمن أولوياتها لجميع العملاء سواء الجدد أو الدائمون معها، بالإضافة إلى تقديمها للعديد من الضمانات وتوفيرها للعديد من الخصومات ذات النسب المرتفعة التي تقلل من تكلفة الخدمات.

شركة تسليك مجاري بالقطيف
شركة تسليك مجاري بالقطيف

مميزات شركة تسليك مجاري بالقطيف

تتوفر لدىشركتنا مجموعة من المميزات والعوامل، التي جعلتها محل إقبال الكثير من العملاء خلال الآونة الأخيرة والتي من أبرزها المميزات التالية:-

  • توفير خدمات تسليك مجاري تنظيف وشفط بيارات، وتطهير وصلات الصرف الصحي من خلال طرق متعددة لكي يختار العميل الطرق الملاءمة له من حيث السعر.
  • الاعتماد على مواد تعقيم يتم استيرادها من الخارج ذات كفاءة عالية، قادرة على إزالة التكتلات والترسبات التي تؤدي إلى انسداد المجاري.
  • سرعة الاستجابة لمكالمات العملاء خلال 24 ساعة، لتقديم الخدمات بشكل مميز عن طريق طواقم خدمة العملاء والدعم الفني.
  • أتاحت شركة تسليك مجاري بالقطيف جميع الخدمات المتعلقة بشفط وتطهير وتسليك المجاري بأسعار تنافسيةفي متناول جميع العملاء.
  • تقدم الكثير من العروض الخيالية والمتجددة بصورة دورية لتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة للخصومات المرتفعة ذاته المعدلات المناسبة للعملاء.
  • تدريب العاملين والفنيين لديها بصورة دورية على أيدي خبراء، للتعامل مع أحدث الأجهزة المتطورة التي تستخدمها في تسليك المجارى وشفط البيارات لتقديم خدمة ذات كفاءة مرتفعة.
  • قدرة العاملين بالشركة خلال 24 ساعة على تسليك كافة مجاري الصرف المنزلية، والعمومية وتنظيف مختلف أنواع البيارات بالاعتماد على الأساليب الحديثة لدينا.
  • تقديم الضمانات المتنوعة لمختلف العملاء وعلي جميع الخدمات، لضمان إطمئنان العملاء في عدم عودة الانسدادات مرة أخرى.
  • تمتلك الشركة نخبة من أفضل الكوادر البشرية من الفنيين، والعمال أصحاب الجنسيات المتعددة وأصحاب الخبرة الطويلة.

أهم خدمات شركة تسليك مجاري بالقطيف

تمتلك شركتنا الكثير من المقومات المميزة التي جعلتها تحظى بمكانة رائدة بين الشركات على مستوى البلاد، نظراً لقدرتها على تطوير كافة الخدمات لديها بصورة دائمة،لمواكبة أحدث مجريات الأمور بسوق الخدمات المنزلية وبالتالي توفيرها لخدمات متعددة تشمل:-

خدمة تسليك البيارات ومجاري الصرف

تعتمد فيها شركة تسليك مجاري بالقطيف بشكل أساسي على الوسائل الحديثة المتاحة لديها، مثل أجهزة ضخ الهواء في مجاري الصرف والبالوعات والأجهزة التي تعمل بتقنية ضغط الهواء، لإزالة العوالق والترسبات من البيارات والمواسير.

مما يساهم في حل تلك المشكلة بشكل سريع واستيعابأي مشاكل طارئة مثل مياه الأمطار، فضلاً عن الأسعار الملاءمة لهذه الخدمة، فلا داعي للقلق وتواصل معنا في وجود أي مشاكل لديك عزيزي العميل.

خدمة شفط البيارات

تستخدم فيها مجموعة من سيارات الشفط الحديثة التي يتم الاعتماد عليها في سحب وشفط كافة التكتلات والترسبات والمواد الصلبة، بالإضافة لمياه الصرف الموجودة على أعماق بعيدة، فضلاً عن مياه السيول والقدرة على التخلص منها خلال وقت قياسي وحل هذه المشكلة.

خدمة تطهير وتعقيم البيارات

تلجأ الشركة في تلك الخدمة إلى كوادر بشرية متخصصة من المهندسين والفنيين، القادرين على اختيار أفضل الوسائل الملائمة مع هذه الخدمة من حيث مساحة البيارات وطبيعة مجاري الصرف، بالإضافة لاستخداممواد تعقيم فعالة قادرة على قتل البكتيريا والحشرات لتجنب تفشي الأمراض والأوبئة، وإتاحة هذه الخدمة بأسعار حصرية لا منافس لها.

خدمة وايت صرف صحي

يتم توفير هذه الخدمةبالإعتماد على تقنيات متطورة يستخدم خلالها سيارات مصنعة خصيصاً ذات فنطاس أو خزان كبير، يتم عن طريقه شفط البيارات ومجاري الصرف وتفريغها في الصحراء، والتخلص من مشاكل الانسدادات خلال وقت قياسي وبأسعار في متناول جميع العملاء.

الطرق المتبعة في شركة تسليك مجاري بالقطيف

تطبق شركة تسليك مجاري بالقطيف العديد من الوسائل والطرق، التي يتم من خلالها حل مشاكل انسداد المجاري في جميع أنحاء القطيف والتي من أبرزها هذه الطرق:-

طريقة الأسلاك الحديدية الرفيعة

يعتمد عليها طواقم العمل بالشركة في تسليك جميع البالوعات والمجاري، التي تحدث بها مشاكل قد تؤدي إلى تسربات مائية ويتم ذلك من خلال اعتماد الفنيين والعمال على أسلاك حديدية رفيعة،وذلك بإدخالها في وصلات الصرف وتحريكها في مختلف الاتجاهات بصورة قوية، والتخلص من العوالقوالترسبات الموجودة بالمواسير والبالوعات.

طريقه أداة أوجير

تعمل هذه الأداة بصورة فعالة في التخلص من المواد الصلبة عن طريق تحريكها في وصلات الصرف، والتي تتسبب في الانسدادات ويعتمد عليها لدينا في حل مشكلة انسداد أحواض المطابخ والمراحيض والحمامات.

وهي أداه يتم تصنيعها من الحديد الصلب بشكل كامل، وتتميز بمقبض ذات شكل دائري للتحكم بها ومن الجهة الأخرى خطاف.

طريقة السوستة الكهربائية

تعتبر من احدى الطرق المميزة التي يتم فيها استخدام هذه السوستة، التي تعمل بواسطة الكهرباء في تسليك مواسير الصرف وحل مشكلة الانسدادات،وبعدها يتم الاعتماد على مطهرات للقضاء على أي عوالق بالبالوعات والمواسير.

طريقة رش المواد الكيميائية

تستخدمها الشركة في حالة التكتلات الصعب إذابتها، ومن أبرز هذه المواد حمض الأسيد الذي يتميز بطبيعة كبريتية لها تأثير قوي، بالإضافة للبوتاسيوم علاوة على كونها آمنة على وصلات الصرف فلا تؤدي إلى تآكلات بها.

الخطوات المتبعة في شركة تسليك مجاري بالقطيفلتطهير البيارات

يتبع العاملون والفنيون في شركة تسليك مجاري بالقطيف عدد من الخطوات المدروسة والممنهجة من قبل المهندسين لدينا، لإنجاز الخدمات بشكل مميز وخلال وقت قياسي والمحافظة على وقت العميل، وهي بالشكل التالي:-

  1. تلقي مكالمات العملاء الواردة عبر وسائل التواصل وتحديد نوع الخدمة، والاستجابة بشكل سريع من قبل فرق العمل لدينا.
  2. تجهز سيارات الشركة الخاصة بشفط المجاري مع خروج طواقم معينة من أفضل المهندسين والفنيين مع فرق الدعم، لتحديد أنسب الأساليب والطرق المتبعة في تسليك هذه المجاري.
  3. يتم تشغيل لوادر الشفط بالإضافة لسيارات وايت الصرفمن قبل الفنيين والعمال لشفط المياه بشكل سريع.
  4. إغلاق جميع المحابس الرئيسية الخاصة بصنابير المياه، منعاً لتدفق أي مياه أخرى إلى وصلات الصرف وتفريغها تماماً.
  5. إدخال كاميرات حديثة لمعرفة أسباب الانسداد للوقوف على الحلول الفعالة لحل هذه المشكلة.
  6. بعد تصوير المجاري من الداخل بواسطة الكاميرات الحرارية الحديثة، وتحديد أسباب الانسدادات يتم اتباع الطرق الملاءمة معها.
  7. استخدام طريقة الحبيبات الكيميائية أو ضغط الهواء أو ألسوستة الكهربائيةأو غيرها وفقاً لطبيعة وظروف وحاله المجاري وكذلك إمكانات العميل.
  8. بعد الإنتهاء من تطهير المجاري والتخلص من الانسدادات الناتجة عن التكتلات والترسبات، يتم رش مجاري الصرف بمواد التطهير لمنع تكتل أي ترسبات مرة أخرى.
  9. فتح صنابير المياه من أجل غسيل المجاري وإذابة أي عوالق بها، والتأكد بشكل فعلي من حل هذه المشكلة بصورة جذرية.
  10. تقديم شهادة ضمان مرفق بها تقرير للعميل وتختلف مدة الضمان حسب حالة الانسداد، بالإضافة لتكاليف الخدمة مصحوبة بخصم بنسبة مرتفعة.

فني تسليك مجارى بالقطيف

تضم شركة تسليك مجاري بالقطيف نخبة من أفضل الكوادر البشرية المتخصصة في تسليك المجاري، وتطهير البيارات وشفط البلاعات من الفنيين أصحاب الخبرة الطويلة، نتيجة العمل لدينا في الشركة صاحبة سابقة الأعمال المزدهرة بخدمات تسليك المجاري المتميزة، علاوة على مهاراتهم العالية المكتسبة من التعرض للعديد من الصعوبات التي تواجههم في هذه الخدمات.

حيث تحرص الشركة على اختيار طواقم الفنيين لديها بمهارة عالية من جنسيات متعددة، أبرزها العمالة الفلبينية التي تتسم بالنظام الشديد وإنجاز الأعمال المطلوبة خلال وقت قياسي، وبأسعار متفاوتة حسب طبيعة الانسدادات وحجمها مع توفير عروض حصرية وخصومات متعددة في جميع الأوقات على تلك الخدمات.

شركة شفط بيارات وتسليك مجارى بالقطيف

نحن متخصصون في تسليك المجاري بالاعتماد على طرق غير تقليدية، تعتمد على أساليب حديثة ذات طبيعة تقنية تتلاءم مع طبيعة القصور الفخمة والفلل، حيث تعتمد شركة تسليك مجاري بالقطيف على استخدام طريقة الكيبل الكهربائي التي لا تحتاج إلى المزيد من الوقت والمجهود.

بالإضافة لطرق التفتيت الكيميائي باستخدام رش المبيدات لإزالة المواد العضوية أو الدهون من وصلات الصرف، فضلاً عن الاعتماد بشكل متداول على قوة الضغط للتخلص من التكتلات الأكثر صعوبة بالمجاري، مع إتاحة شركتنا لهذه الأساليب الحديثة بأسعار في متناول جميع العملاء.

مكتب تسليك مجارى بالقطيف

فتحت الشركة العديد من الفروع التابعة لها بالإضافة إلى الكثير من المكاتب المجهزة، بكافة معدات تسليك المجاري وشفط البيارات في مختلف أنحاء القطيف، وذلك للتوفير على العملاء من الوقت والجهد في حالة الذهاب لمقر الشركة الرئيسي.

علاوة على اهتمام شركة تسليك مجاري بالقطيف بتوفير فروع مجهزة بسيارات وايت صرف صحي، وطواقم عمل لديها الاستعداد التام والجاهزية الكاملة لأداء أعمال التسليك وتطهير المجاري، بمجرد تواصل العملاء مع الفرع أو المكتب لحل هذه المشكلة خلال وقت سريع وبأقل تكلفة.

أجهزة تسليك مجارى بالقطيف

يتوفر لدينا في شركة تسليك مجاري بالقطيف في أجهزة متطورة لتسليك المجاري، بالإضافة لأجهزة فتح وصلات الصرف والمجاري بتقنية ضغط الهواء، حيث يتم الاعتماد على هذه التقنية من خلال أجهزة عملاقة ذات قوة عالية في ضغط الهواء، تسمى بشاحنات التنظيف النفاثة ذات الضغط المرتفع.

والتي تعمل على التخلص من انسداد المجاري عن طريق ضغط المياه والهواء القوي، من خرطوم متصل ببكرة ذات محرك هيدروليكي متعددة الفوهات والبكرات، ويعتمد عليها في حل مشكلة تسليك المجاري العمومية وبسعر في متناول جميع العملاء، بالإضافة لتوفير العديد من العروض على تلك الخدمة.

شركة تسليك مجاري بالقطيف
شركة تسليك مجاري بالقطيف

شركة تسليك مجاري بالقطيف 24 ساعة مع الضمان

  • تمتلك الشركة نخبة من أفضل الكوادر البشرية المكونة من طواقم الفنيين والمهندسين والعمال، القادرين على تسليك جميع أنواع المجاري سواء العمومية أو المنزلية، أو مجاري الصرف الصحي الخاصة بالفلل والقصور والقضاء على الانسدادات وتطهير البيارات بأسعار حصرية لا منافس لها.
  • مقارنة بأسعار الشركات الأخرى وذلك خلال 24 ساعة، حيث وفرت موظفيخدمة عملاء متميزين يقومون بالتواصل مع العملاء طوال 24 ساعة على مدار اليوم بمختلف أيام الأسبوع، حتى في الإجازات والعطلات الرسمية وتقديم كافة الاستشارات الفنية.
  • بخصوص الانسدادات التي تحدث في مجاري الصرف بجميع أنحاء القطيف، بواسطة طواقم الدعم الفني وذلك حرصاً من شركتنا في إرضاء عملائها بجميع الطرق، لأن هدفها الرئيسي هو توفير خدمة ذات كفاءة عالية لجميع العملاء.

شركة تسليك مجاري بالقطيف عمالة فلبينية

تضم الشركة طواقم عمل فلبينية متخصصة في تصليح مختلف أنواع المجاري، بالإضافة للكشف عن التسربات وتطهير بالوعات الصرف وتنظيف وشفط البيارات، والقدرة على تشغيل الأجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة في تسليك المجاري.

علاوة على النظام الشديد الذي تتصل به فرق العمالة الفلبينية لدينا، بجانب الأمانة والمصداقية في أداء الخدمات لمساعدة العملاء في القضاء على أي انسدادات في وقت قصير منعاً للتفاقم والتسبب في حدوث مشاكل أخرى.

أسعار شركة تسليك مجاري بالقطيف

يتوفر لدينا كافة خدمات تسليك مجاري وبيارات الصرف الصحي، وشفط البالوعات وتطهير وصلات صرف المطابخ والحمامات بأسعار حصرية لا منافس لها، وذلك بسبب اتباع الشركة سياسة تسعيرية حديثة تراعي خلالها ظروف العملاء.

من خلال تقييم الخدمة ومعرفة الطرق الأنسب لها قبل الشروع في البدء، لعدم تحميل العميل بالمزيد من التكاليف علاوة على ذلك اهتمام الشركة بمجموعة من العوامل تساهم في تخفيض سعر الخدمات أبرزها:-

  1. المصداقية والشفافية في التعاملمع العملاء، عن طريق اختيار تقنيات حديثة توفر من الوقت والجهد والتكاليف المدفوعة.
  2. توفير العروض الخيالية والخصومات المرتفعة على كافة الخدمات، وبالتالي الحد من إرتفاع تكاليف خدمات التسليك المجاري.
  3. تقديم ضمانات متعددة تختلف باختلاف طبيعة الخدمات، من أجل اطمئنان العملاء على عدم عودة هذه الانسدادات مرة أخرى.
  4. اتباع طرق حديثة تساهم في الحفاظ على المجاري من التلف، أو التسبب في إي كسر بها يؤدي إلى حدوث تسربات مائية تؤثر على حالة المباني.

عروض وخصومات شركة تسليك مجاري بالقطيف

عزيزي العميل لا تنزعج بشأن انسداد المجاري وفي حالة التعرض لهذه المشكلة، ما عليك سوى التواصل معنا للتخلص من انسداد وصلات الصرف بشكل سريع، والاستفادة من العروض والتخفيضات التي تقدمها شركتنا خلال كافة الأوقات.

كما نحرص على توفير عروض متجددة بشكل دوري خلال كافة الأوقات، لتلبية متطلبات العملاء والمساهمة في تخفيض تكاليف الخدمات عن عاتقهم، علاوة على توفير خصومات بنسب متفاوتة حسب طبيعة الخدمة المقدمة.

أرقام شركة تسليك مجاري بالقطيف

أتاحت الشركة العديد من قنوات التواصل بجانب ما تم فتحه من مكاتب متعددة،وفروع منتشرة في كافة أنحاء القطيف وخارجها، وذلك للتسهيل على العملاء من التواصل معنا.

وطلب الخدمات خلال 24 ساعة، لأن مشكلة انسداد المجاري لا تتطلب إنتظار المزيد من الوقت منعاً لتفاقمها، ومن أبرز وسائل التواصل التي وفرتها الشركة لعملائها:-

  • الأرقام الأرضية والخطوط الهاتفية المخصصة لطلب الخدمات، من أي مكتب أو فرع تابع للشركة في القطيف.
  • سهولة التواصل عبر تطبيق الشركة على الواتساب، أو الإيميل المتاح عبر موقعها على الإنترنت.
  • إمكانية طلب الخدمات عن طريق الخط الساخن، الذي يتم الرد فيه على العملاء طوال 24 ساعة من اليوم.

شركة تسليك مجاري بالقطيف تمكنك من حل مشاكل انسداد المجاري في أسرع وقت، باستخدام طرق حديثة توفرها لك عن طريق طواقم العمل المحترفة لديها بأسعار خيالية، غير متاحة بالعديد من الشركات الأخرى.

إتصل الآن واتساب